عملة Reef
العملات الرقمية

ماهي عملة Reef الرقمية شرح مبسط

سعر عملة Reef اليوم

تعريف عملة ريف Reef

عملة Reef هي منصة من منصات التمويل اللامركزي (Defi) مبنية على بروتوكل بولكادوت Polkadot الهدف منها هو توفير القدرة على التداول مابين السلاسل.

من بين العروض التي تقدمها العملة هو محرك للدخل أو العائد و نظام ذكي للسيولة.

بدأ العمل على مشروع Reef في النصف الثاني من عام 2020.

و يري أصحاب المشروع أن عملية التداول و الإقتراض و إثبات الحصة من العملة مجزأ في الوقت الحالي، مما يجعل المشاركين في هذه العملية يمرون بتجربة عسيرة.

تضمن منصة Reef نظام سيولة و تجعله أوتوماتيكيا، كما تهدف في نفس الوقت إلى إصلاح العيوب الموجودة في منصات التداول الحالية.

 من هو مؤسس Reef

قام دانغو مانشيسكي الذي عمل سابقا كمسؤول تقني رئيسي في Adel (مجمع تشفير عالمي) بتأسيس Reef بدافع إزالة العوائق التقنية التي تمنع المستثمرين من الدخول في مشاريع التمويل اللامركزي.

كما اراد مانشيسكي أيضا مساعدة الوافدين الجدد في مجال العملات الرقمية في التغلب على التعقيدات عند استخدام دفاتر الطلبات و تمكينهم من تعلم طريقة عمل البروتوكولات بمختلف انواعها و بسهولة.

 مميزات عملة Reef

يستهدف مشروع Reef الوافدين الجدد للمجال و حتى مستخدمي التمويل اللامركزي (Defi) الذين يجدون صعوبة في مواكبة احسن إستراتيجيات الإستثمار.

الأمر الأخر الذي يراه الكثير على أنه الأهم هو إصلاح مشكل ارتفاع رسوم التحويلات على منصة الإثيريوم التي أصبح البعض يظن أنها إذا لم يتم معالجتها قد تجعل من بروتوكولات التمويل اللامركزي غير قابلة للاستخدام.

 عدد توكنات Reef و أين يمكن شرائها

العدد الإجمالي : 20,000,000,000

يتم تداول Reef على المنصات التالية :

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *